image

الأخبار

الرئيسية | الأخبار
image
2022 Nov 30 image
by Admin المركز القومي للمعلومات

توقيع مذكرة تفاهم بين المركز القومي للمعلومات وجامعة المستقبل

تم اليوم الثلاثاء 6/9/2022 بقاعة المركز ببرج الإتصالات توقيع مذكرة تفاهم بين المركز القومي للمعلومات وجامعة المستقبل، حيث وقع عن المركز القومي للمعلومات دكتورة سلمى مأمون مدير إدارة الجودة والتميز فيما وقع عن جامعة المستقبل دكتور عصام محمد خير نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية والعلمية، بحضور ممثل وزير الإتصالات والتحول الرقمي الدكتور جمال أمين الذي قال لدى مخاطبته توقيع المذكرة، إن جامعة المستقبل لها دور فاعل في المجتمع ، مشيرا الى أن توسيع قاعدة المعرفة هو دور الوزارة مؤكدا دعم هذه المذكرة حتى يتم تنزيلها لأرض الواقع، مشيرا إلى امتداد التعاون في مجالات أخرى في المستقبل.

مدير المركز القومي للمعلومات المكلف الأستاذ محمد الأمين الزاكي رحب بتوقيع المذكرة والتى تهدف لدعم التحول الرقمي وترقية الخدمات التعليمية بالجامعات، متمنيا ان تنزل محتويات المذكرة لأرض الواقع مشيرا الى ان هناك الية للمتابعة بين الجانبين.

وأشاد د.خالد شيخ إدريس مدير مركز الابتكار والأبحاث والتطوير بجامعة المستقبل بدور مركز القومي للمعلومات في تطوير العمل التكنولوجي، مشيرا الى ان الجامعة داعم اساسي للتحول الرقمي وإنجاز المهام بإستخدام التكنولوجيا.

وقال دكتور عصام محمد خير نائب مدير جامعة المستقبل أن التعاون أمر مطلوب وأن التطور العلمي يسهم في تحقيق الغايات حاثا أن تشمل هذه المذكرات كل المؤسسات.