استراتيجية صناعة المعلومات
شاركنا الراي
هل انت راضي عن مستوى الوجود الحكومي على الانترنت؟
 
المتواجدون حاليا
يوجد حالياً 580 زائر على الخط

يتم تحديث البيانات بصورة يومية

كلمة السودان في مؤتمر القمة العالمية لمجتمع المعلومات

 

قدم م. محمد عبدالرحيم يس مدير عام المركز القومي للمعلومات رئيس الوفد المشارك في القمة العالمية لمجتمع المعلومات بجنيف اليوم الأربعاء كلمة السودان والتي جاء فيها:

السيد / الرئيس
السيد/ الأمين العام للإتحاد الدولي للإتصالات
السادة/ أصحاب المعالي الوزراء ورؤساء الوفود وأعضاء الوفود المشاركة
السادة الحضور الكرام

السلام عليكم ورحمة الله

يطيب لي ويشرفني أن أنقل إليكم تحيات وشكر حكومة السودان وشعبه، متمنيةً لكم التوفيق والنجاح المعهود منكم في إستضافة مثل هذا الحدث الهام. كما أنه لمن دواعي سروري أن أتقدم إليكم بالتهنئة لرئاستكم لهذا المؤتمر الهام متمنية لكم النجاح والتوفيق. والشكر موصول للإتحاد الدولي للإتصالات على نجاحاته المتواصلة في دعم قطاع الإتصالات وتقانة المعلومات في مسعاه لتوفير بنى تحتية وأنظمة تحقق شعاره المرفوع بالإلتزام بتحقيق توصيل العالم. وما نشهده الآن من طفرة في انتشار استخدامات تقنيات الاتصالات و الإنترنت واسهاماتها الجلية في ترقية المجتمعات لدليل قاطع على نجاح قيادة الإتحاد في تنفيذ إلتزاماتها تجاه الشعوب.

التفاصيل...

 

السودان يشارك فى فعاليات منتدى ومؤتمر القمة العالمية

لمجتمع المعلومات (WSIS)

يشارك السودان فعاليات منتدى ومؤتمر القمة العالمية لمجتمع المعلومات (WSIS) التي بدأت أمس الأثنين 25 مايو بمدينة جنيف السويسرية بوفد وزارة العلوم والإتصالات برئاسة المهندس محمد عبدالرحيم يسن مدير عام المركز القومي للمعلومات بصفته مستشار الدولة فى مجال المعلومات الذي تحدث عن مشاركة السودان متطلعاً لتحديد الفرص الجديدة التي تأتي فى إطار إستراتيجية البلاد للتحول الرقمي السريع..

تاريخ آخر تحديث (الثلاثاء, 26 ماي/آيار 2015 11:18)

التفاصيل...

 

المالية تعلن نهاية يونيو العمل بأورنيك 15 إلكترونياً

تحت شعار : نحو إنفاذ برامج الحكومة الإلكترونية

وضبط الاداء والرقابة المالية

أقام ديوان الحسابات بوزارة المالية والإقتصاد الوطني اللقاء التنويري للمديرين المالين ومدراء وحدات المراجعة الداخلية الأحد 24/5 بقاعة الصداقة .

تاريخ آخر تحديث (الإثنين, 25 ماي/آيار 2015 09:27)

التفاصيل...

 

تعاون بين وزارة الإتصالات السودانية والسعودية

أبدت وزيرة العلوم والإتصالات د.تهاني عبدالله عطية إستعداتد وزارتها للتعاون المثمر مع وزارة الإتصالات وتقنية المعلومات بالمملكة العربية السعودية خاصة على مستوى المشروعات الإلكترونية .. وبناء وتطوير القدرات، وتبادل الزيارات وإقامة الورش..

تاريخ آخر تحديث (الأحد, 24 ماي/آيار 2015 11:10)

التفاصيل...

 

مدير الجمارك

2015 عام التحصيل الإلكتروني

أعلن رئيس الهيئة العامة للجمارك سيف الدين عمر أن عام 2015م سيكون عاماً للتحصيل الإلكتروني مبيناً أن أكثر من 95% من تحصيلات الجمارك فى السودان تتم إلكترونياً .

تاريخ آخر تحديث (الأربعاء, 20 ماي/آيار 2015 07:47)

التفاصيل...

 
تواصل معنا عبر

[أعلى]